سي سي إينرجي ديفالوبمنت تُشارك في النسخة الثامنة من مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي

سي سي إينرجي ديفالوبمنت تُشارك في النسخة الثامنة من مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي

مسقط، 17 مايو 2022 – شاركت سي سي إينرجي ديفالوبمنت في النسخة الثامنة من مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي الذي جمع قادة الأعمال من أنحاء العالم لمناقشة التحديات وأخر التطورات في مجال الصحة والسلامة والبيئة. وتحت شعار ’التميز في الصحة والسلامة والبيئة.. القيادة والاستدامة والتكنولوجيا‘، انعقدت هذه الفعالية في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي، وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بمشاركة أكثر من 7000 ضيف و250 شركة من أكثر من 10 قطاعات مختلفة من 30 دولة حول العالم.
وأتاح مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي منصة مثالية قادة القطاعات لتبادل وجهات النظر والخبرات بهدف تعزيز ممارسات الأعمال المستدامة. وعلى مدار أربعة أيام، استعرضت شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت التزامها بتحقيق معايير السلامة والأساليب التي تتبعها لتنفيذ جميع عملياتها وفقاً لأربع قيم أساسية ألا وهي التزامها ببناء الثقة، والالتزام بقواعد إنقاذ الحياة، وتمكين القوى العاملة لديها وعدم التسامح مطلقًا مع السلوكيات غير الآمنة. كما شارك محمد المعطي، رئيس قسم الصحة والسلامة والبيئة في الشركة في لجنة قيادة الفعالية حيث ناقش مع المشاركين مستقبل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة.
وتعليقاً على ذلك، قال والتر سمبسون، مدير عام شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت: “في إطار التزامنا المستمر بتطوير قطاع الطاقة الذي يشهد تغييرات متسارعة في عُمان وتمكين الكوادر الوطنية في القطاع، نركز دائماً على ضمان السلامة في بيئة العمل وضمان غرس وتعزيز ثقافة العمل الآمن لدى فريق عملنا والمقاولين على حدٍ سواء. ويسعدنا المشاركة في مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي الذي أتاح لنا فرصة لتبادل الخبرات والمعارف مع الوفود من مختلف القطاعات بهدف تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة في مختلف العمليات”.
هذا وانطلاقاً من مكانتها الرائدة في قطاع النفط والغاز بسلطنة عُمان، طالما تلتزم شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة. كما لدى الشركة قواعد إنقاذ الحياة التي تهدف إلى بناء الثقة لدى فريق العمل وتعزيز ثقافة تحمل المسؤولية ومنع أي سلوكيات غير آمنة، مع إبراز السلوكيات التي تعزز السلامة في مختلف العمليات.