سي سي إينرجي ديفالوبمنت تُطلق حملة ’من أجل نمط حياة صحي‘

سي سي إينرجي ديفالوبمنت تُطلق حملة ’من أجل نمط حياة صحي‘

مسقط، 24 أبريل 2022 – أطلقت سي سي إينرجي ديفالوبمنت مؤخراً حملتها ’من أجل نمط حياة صحي‘ بهدف زيادة مستوى الوعي حول أنماط الحياة الصحية، وتعريف فريق عملها بعددٍ من الطرق التي من شأنها تعزيز الصحة. ومن المقرر أن تستمر الحملة لمدة ثلاثة شهور حيث ستركز على تشجيع الموظفين من إجراء تغييرات في حياتهم من شأنها الحدّ من مخاطر إصابتهم بالأمراض الآن ومستقبلاً.
ولضمان تحقيق أهداف الحملة، ستقوم سي سي إينرجي ديفالوبمنت بالتواصل مع الموظفين عبر سلسلة من الوسائل التي تسلط الضوء على أهداف الحملة وتركز على منافع اتباع حمية غذائية صحية، وإدارة الوزن، وممارسة التمارين واللياقة البدنية وجودة النوم. ولا تقتصر الأهداف على ذلك فحسب، بل تشمل أيضاً كيفية التعامل مع الإجهاد وسُبل الامتناع عن العادات غير الصحية وتغيير أنماط الحياة التي تؤثر سلباً على الصحة.
وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور عبدالناصر المعولي، مستشار الصحة المهنية والمسؤول الطبي في شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت: “نلتزم بدعم موظفينا ومساعدتهم في إدارة ضغوط بيئة العمل لتمكينهم من تحقيق التوازن الصحي بين العمل والحياة الشخصية بدون حدوث أي تأثير سلبي في كلا الجانبين. ومن المهم توفير الوقت اللازم لتعزيز الصحة والراحة وممارسة التمارين ولذا نهدف من خلال هذه الحملة إلى تزويد الموظفين بطرق بسيطة يمكن أن تؤدي إلى إيجاد تغييرات إيجابية في حياتهم وتساعدهم في اتباع أنماط وعادات صحية”.
وأضاف: “وإلى جانب الصحة البدنية، تدعم الشركة أيضاً الصحة الذهنية للموظفين وقامت باتخاذ سلسلة من التدابير لإيجاد بيئة عمل صحية وداعمة. وسواء كان الموظفون يتطلعون إلى تعزيز صحتهم البدنية أو الذهنية، نؤكد أننا إلى جانبهم وسنقدم لهم كافة سُبل الدعم الممكنة”.
هذا وبالإضافة إلى حرصها على تزويد الموظفين بأهم المعلومات حول الصحة والرفاهية، قامت سي سي إينرجي ديفالوبمنت بإنشاء ركن لقياس مؤشر كتلة الجسم مما يتيح للموظف معلومات حول ما إذا كانت يتمتع بالوزن الصحي المناسب لطوله أم لا ويقدم لهم معلومات تقديرية عن إجمالي دهون الجسم.